هوساي مطلوب من جوزيه مورينهو خلال سوق الإنتقالات الصيفية

الوليد خضاورية
2015-07-08T21:07:53+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 9:07 مساءً
هوساي مطلوب من جوزيه مورينهو خلال سوق الإنتقالات الصيفية

حسب ما قام بإذاعته تلفزيون سكاي سبورت الإيطالي أن بقاء الاعب الألباني الشاب السعيد هوساي في ناديه إيمبولي أصبح أمرا مشكوكا فيه و يذكر أن الاعب كان محل متابعة من فريق لاتسيو روما و نادي بولونيا العائد حديثا للكالشيو الإيطالي.

إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تطورات كبيرة في موضوع هذا اللاعب بعد دخوله ضمن قائمة المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينهو للاعبين المزمع التعاقد معهم خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

ويذكر اللاعب البالغ من العمر 21 ربيعا له من الخصال الكروية ما يؤهله للقيام بتعاقد و إنتقال كبير في مشواره الكروي و ذلك بعد قضائه لفترة 3 مواسم مع فريق إمبولي كان فيها عنصرا أساسيا في حسابات المدرب ماورتسيو ساري خاصة وأنه يمكن له اللعب كظهير أيمن و أيسر.

وتجدر الإشارة أن قيمة الاعب قبل موسمين كانت 4 مليون يورو إلا أن إدارة فريقه وضعت عليه سعرا بـ 8 مليون يورو رغم كون عقده ينتهي خلال السنة المقبلة وسيكون موقع كووورة تايم حاضرا حول مستجدات اللاعب وجديد أخبار إنتقاله إلى نادي البلوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.